سياسة الاستبدال و الاسترجاع

ستجد هنا كل ما يخص سياسة الاستبدال و الاسترجاع و، ان لم تجد جواباً لسؤالك لا تتردد بالتواصل مع خدمة العملاء.

سياسة الإرجاع

– نقبل الإرجاع بدون سبب خلال أسبوعين من تاريخ التسليم.
– يجب إرجاع العناصر في تغليفها الأصلي، مختومة، وغير معترض عليها.
– يجب أن تكون العنصر في حالته الأصلية مع جميع العلامات المرفقة.
– تكون تكاليف الشحن للإرجاع مسؤولية العميل.

استثناءات

– لا يمكن ارجاع الأجهزة التاريخية (ألعاب الريترو او أشرطة الريترو) بعد فتحها من تغليفها او بعد تشغيلها.
– لا نقبل الإرجاع للسلع القابلة للتلف، السلع المخصصة للاستخدام الشخصي. و ذلك حفظا على الصحة العامة.
– قد تخضع العناصر المشتراة خلال عروض البيع أو الترويج لسياسات إرجاع مختلفة.

عملية الاسترداد

– بمجرد استلام العنصر المُرَجَع وفحصه، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا أو على الواتساب لإعلامك بأننا استلمنا العنصر المرجع.
– إذا استوفى الإرجاع معاييرنا، سنبدأ في استرداد المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية.
– قد يستغرق الاسترداد ما يصل إلى سبعة أيام عمل للظهور في حسابك، اعتمادًا على سياسات بنكك أو مصدر بطاقتك الائتمانية.

سياسة الاستبدال

لا نقدم الاستبدال المباشر. يُرجى إرجاع العنصر الأصلي للاسترداد وتقديم طلب جديد للعنصر المطلوب.

العناصر التالفة أو الخاطئة:
إذا تلقيت عنصرًا تالفًا أو خاطئًا، يرجى الاتصال بنا فورًا مع الصورة أو الفيديو لترتيب استبدال أو استرداد النقود.

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الشحن والإرجاع، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على care@rg.sa.

تحديثات السياسة

نحتفظ بحق تحديث سياسة الشحن والإرجاع في اي وقت دون اشعار.

لازلت بحاجة الى المساعدة؟